The jambu fruit dove

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
 The jambu fruit dove inhabits mangrove swamps and lowland rain forests up to 1,500 m and is also found in second growth woodland. The male holds a breeding territory, advertised by raising its wings, bobbing its body and cooing. It will defend its territory with a quick peck if the territorial display fails. The female builds a flimsy nest of twigs, roots and grasses, which are collected by her mate, in a tree and lays one or sometimes two white eggs which are incubated for about 20 days to hatching, with a further 12 or more days to fledging.
 
الحمامة الفاكهة جامبيو رصدت في العالم من الحشرات، هو الشريك الأصغر الملونة الفاكهة حمامة. وهو مقيم تربية الأنواع في جنوب تايلاند وماليزيا وبروناي والجزر الاندونيسية كاليمانتان وسومطرة وجاوة.

الحمامة الفاكهة جامبيو تسكن مستنقعات وغابات الأراضي المنخفضة المطر يصل إلى 1،500 متر وجدت أيضا في الغابات النمو الثانية. وذكر حاصل على أراضي خصبة، التي تم الإعلان عنها من خلال رفع جناحيه، التمايل جسمها وهديل. انها ستدافع عن أراضيها مع بيك سريع إذا فشل عرض الإقليمي. الأنثى يبني عش واهية من اغصان والجذور والأعشاب، والتي يتم جمعها من قبل زميله لها، في شجرة وتضع واحدة أو في بعض الأحيان اثنين من البيض البيضاء التي يتم تحضين لمدة 20 يوما لالفقس، مع 12 أو أكثر من أيام أخرى لالوليدة .

الحمامة الفاكهة جامبيو هي 23-27 سم طويلة ويزن حوالي 42 جرام. وهو طائر صغير على رأسها ممتلئ الجسم مع الريش لينة والتلوين مميزة جدا بما في ذلك عصابة العين البيضاء، ومشروع قانون البرتقال والساقين الحمراء. الدعوة هي لينة، وسجع منخفضة.

الذكور البالغين له وجه قرمزي مع الذقن السوداء، upperparts الخضراء لا تحمل علامات وسفلي أبيض، مع التصحيح الوردي على الثدي وundertail الشوكولاته البني. الأنثى تختلف عن الذكر من خلال وجود وجه الأرجواني مملة مع الذقن مظلم. وسفلي هي الخضراء مع بطن أبيض وundertail القرفة. الحمامة الفاكهة جامبيو غير ناضجة تشبه الأنثى ولكن لديها وجه الأخضر. الذكور الشباب يكتسب ريش لها كامل الكبار في حوالي 39 أسبوعا من الوليدة. الذكور غير ناضجة متشابهة في المظهر للإناث.

الحمامة الفاكهة جامبيو هو طائر خجول وغير واضحة، مموهة ضد مظلة الغابات التي كتبها ريش الاخضر. وينظر عادة بمفرده أو في أزواج، ولكن سرب كبير قد تتجمع عند تغذية في شجرة الفاكهة. وهو يأكل الفاكهة مباشرة من شجرة، أو من الأرض إذا تم إسقاط البنود التي هورنبيلس أو القرود. مثل الحمائم الأخرى،


0 تعليق على موضوع "The jambu fruit dove"


الإبتساماتإخفاء