فإن مولوكو الببغاء (C.moluccensis)

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 1

مولوكو الببغاء
فإن مولوكو الببغاء (C.moluccensis)  واحدة من أجمل من الببغاوات ، ماهرة في تقليد الأصوات من حولها ، وتغني مجموعة متنوعة من الأغاني. ومولوكو الببغاء الجميلة هي نادرة جدا في بيئتها الأصلية في إندونيسيا. كحيوان أليف يصبح مرفقا تماما لصاحبه. و هذا هو نوع كبير ويحتاج الى الكثير من الحرية خارج القفص ، والكثير من الاهتمام. انها تغني بصوت عال هو في الأصل من اندونيسيا ، وهي مفضلة لدى الطيور مربو الحيوانات ، نظرا لظهور وضرب مزاج رائع. كما دعا Mollucans سالمون - عرف Cockatoos بسبب السلمون الوردي - الريش والتي تضم أكثر من قمة الرأس ، والتي سوف تظهر عندما تكون متحمسا ، غاضبا ، يخاف ، أو بشيء بالإثارة. هذه المعلومات. 
فإن مولوكو هو بين وردية اللون الوردي ، وعمق من الوردية متفاوتة لكل فرد. الأقدام السود ، ومدير مدرسة ، ولكن عادة ما تغطي أسفل مسحوق ، مما يجعلها تبدو رمادية -- لا تقلق ، هذا على الاطلاق في صحة جيدة.

من حيث الضجيج ، ويمكن مولوكو خارج حجم وخارج أي هتاف الطيور. يبدو أنها تصرخ دون سبب ، سواء كانت سعيدة أو خائفة ، وحتى في منتصف الليل! لما لها بصوت عال ، ويبدو أنها تمنح أصبحت مهملة أو بعيدا أكثر من أي أنواع أخرى من الطيور التي يتخذها خاصة جدا للأسر المعيشية (وخاصة دول الجوار) لتكون قادرة على العيش بسلام مع مولوكو. فهي ليست من المعروف أن يتحدثوا بشكل كبير ، ولكنها سوف تقليد بعض الكلمات الفعلية ، فإنها ستكون على الأرجح صيحة عليهم. ولكن لماذا لا يتحدث الناس الحب بين Moluccans هذا الطائر هو أغلى لمحبة الطبيعة.

1 تعليقات على موضوع "فإن مولوكو الببغاء (C.moluccensis) "

اريد شراء مثل هذا الطائر من أين اشتري انا في النمسا


الإبتساماتإخفاء